الوفد رياضة - بث مباشر ليفربول وبورتو كورة اون لاين || مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر يلا شوت دوري الأبطال موجز نيوز

يستضيف فريق  ليفربول اليوم ، بقيادة الدولى المصري ، محمد صلاح نظيره بورتو البرتغالي فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو

ويحتضن ملعب أنفيلد مواجهة ليفربول ضد بورتو البرتغالي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت شبكة ليفربول المهتمة بأخبار النادى الانجليزي 5 معلومات عن المواجهة:

1-لم يخسر الريدز على آنفيلد بمباراة أوروبية تحت قيادة يورجن كلوب سوى مرتين فقط خلال 23 مباراة، فاز في 16 وتعادل 5 اخرين. 

2-ليفربول كلوب هو من بين 4 فرق بتاريخ دوري الأبطال التي لديها نسبة أقل من 10% هزائم على أرضه.

3-إذا تجنّب الريدز الهزيمة الليلة يعني أنهم قد واجهوا بورتو في 10 مناسبات أوروبية دون تجرّع

طعم الهزيمة (فاز 6 وتعادل 3) وهذا ما لم يحدث لليفربول ضد اي فريق بتاريخه أوروبيًا.

4-منذ موسم 2017/18 سجل محمد صلاح 30 هدفًا في 47 مباراة بدوري الأبطال بقميص ليفربول.

5-فقط 4 أهداف من أهداف محمد صلاح، كانت من ركلات جزاء وروبرت ليفاندوفسكي هو الوحيد الذي سجل اهدافًا ، دون ركلات جزاء، اكثر من محمد صلاح منذ 2017/18 بواقع 33 هدف .

ليفربول ضد بورتو
 

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتى بورتو وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً ميلان برصيد نقطة واحدة.

 

ليفربول ضد بورتو
 

وواجه فريق ليفربول نظيره بورتو

في 7 مباريات من قبل على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الفوز في 5 مباريات، بينما لم ينجح بورتو في تحقيق أي فوز وحسم التعادل مباراتين.

وإجمالا في جميع المسابقات، التقى ليفربول مع بورتو في 10 مباريات، وفاز بورتو في مباراة واحدة، بينما حقق ليفربول الفوز في 6 مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

ليفربول ضد بورتو
 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة بورتو بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، ساديو ماني.

ليفربول اليوم

وفاز ليفربول فى أول 4 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق فى تاريخه.

وحقق الريدز الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويلتقى أتلتيكو مدريد في نفس التوقيت مع ميلان على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في نفس المجموعة حيث تعد المواجهة حاسمة للروخى بلانكوس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى