الوفد رياضة - رضا عبد العال: كارتيرون لازم يمشي.. وحسين السيد حول الزمالك إلي عزبة موجز نيوز

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أنتقادات حادة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق الأبيض أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز . 

 

إقرأ أيضاً.. الزمالك يسقط في فخ التعادل مع البنك الأهلي

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "Ten": "كارتيرون يتحمل مسئولية التعادل أمام البنك الأهلي ، حيث بدأ المباراة بتشكيل خاطئ ، فلا أجد مبرراً

للبدء بحمزة المثلوثي أساسياً رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، بالإضافة إلى خروج سيف الدين الجزيري ، رغم عدم وجود بديل له على مقاعد البدلاء ".

الزمالك والبنك الاهلي
وأضاف : " أتوقع رحيل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون خلال الفترة المقبلة ، كما أن الزمالك لن يتواجد بالمربع الذهبي في نهاية الموسم ".

وتابع عبد العال: "المثلوثي لا يستحق ان يعبر بجانب بوابة

نادي الزمالك من الأساس فهو لا يمتلك إمكانيات فنية أو بدنية على الإطلاق، وكان لابد من استمرار أحمد عيد أفضل منه". 

وأكمل: "كيف يرحل أسامة فيصل وحسين فيصل وأحمد عيد؟ ويستمر نجل حسين السيد هذه عزبة".

وعلق عبد العال علي تأثير غياب رضا عبد العال عن مباراة البنك الأهلي قائلاً: " أشرف بن شرقي مشغول بالتجديد وبيلعب بالشوكة و السكينة ، ويظهر بشكل باهت في الآونة الأخيرة ، فالزمالك لم يستفد منه منذ فترة طويلة ، وأطالب بتجميد اللاعب فنياً حتى يتضح موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى