الوفد رياضة - قبل نهائي آسيا.. تعرف علي تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج الكوري موجز نيوز

يستعد استاد الملك فهد الدولي غدا الثلاثاء لاستضافة النهائي المرتقب والذي يجمع بين الهلال بطل الدوري السعودي وهانج ستيلرز الكوري الجنوبي .

 

إقرأ أيضًا.. الهلال يختتم استعداداته لمواجهة بوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 

 

ويستقبل الزعيم نظيره فريق بوهانج ستيلرز الكوري وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر ،والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .

 

ويرغب الهلال في تحقيق الفوز  والتتويج باللقب الرابع

في تاريخه وتحقيق رقم قياسي جديد كاكثر الأندية تتويجاً باللقب الآسيوي بتاريخ المسابقة .

 

وتستعرض " بوابة الوفد " تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج ستيلرز 

 

الهلال وبوهانج
التقي الفريقين من قبل في 3 مواجهات بمختلف البطولات الآسيوية،  حقق الزعيم الفوز في مواجهة وحيدة، مقابل فوز وحيد للفريق الكوري وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.

 

وكان اول لقاء جمع بين الفريقين في بطولة كأس السوبر الآسيوي موسم 1997، ونجح

الهلال في تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد.

 

اما عن آخر لقاء جمع بينهما ، عندما استضاف الهلال فريق بوهانج ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 1998 ، وانتهي بفوز الفريق الكروي بهدف دون رد. 

 

ويذكر أن الزعيم تأهل إلي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعدما نجح في تخطي غريمة التقليدي نادي النصر، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف النهائي من عمر البطولة .

 

بينما صعد فريق بوهانج على حساب مواطنه أولسان هيونداي حيث فاز عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى