الوفد رياضة - وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر لسيدات الكاراتيه وذوي القدرات الخاصة على نتائج بطولة العالم بدبي موجز نيوز

 هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بعد تفوق منتخب مصر للسيدات على منتخب فرنسا 2-1 في بطولة العالم للكاراتيه بدبي وتتويجهن بذهبية الكوميتية سيدات، ليحتلوا الترتيب الثاني بعد حصولهن على 8  ميداليات منهم: 3 ذهبيات، و2  فضية، و3 برونزية.

 

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يهنيء بعثة مصر بالفوز بـ ٧ ميداليات متنوعة ببطولة العالم للكاراتيه بدبي

منتخب سيدات الكاراتيه

 وقدم صبحي التهنئة لبعثة المنتخب القومي للكاراتيه لذوي القدرات الخاصة بعد تحقيقهم

إنجازًا تاريخيًا في  بطولة العالم بدبي، حيث احتلوا الترتيب الأول في منافسات البطولة، وحصلوا على 8 ميداليات، عبارة عن 3 ذهب، و 2 فضية، و 3 برونز.

 يُشار إلى أن مصر شاركت في بطولة العالم للكاراتيه ببعثة مكونة من كل من "فريال أشرف، ومنة شعبان، وسهيلة أبو إسماعيل، وأحلام يوسف، وياسمين الهواري، وآية هشام، ونورسين علي"، ومن الرجال  يشارك علي الصاوي، ويوسف

عماد، وكريم أبو عيطة، وأحمد حازم، ومحمد رمضان، وعبدالله ممدوح، وطه طارق، وحازم سعيد.

منتخب سيدات الكاراتيه

 وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لاعبي ولاعبات البعثة المصرية خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة، وتقديمهم لأداء مميز يعكس خبرة وريادة مصر في رياضة الكاراتيه وقدرة لاعبيها علي تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية.

 وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على توفير الرعاية للاعبين المتميزين في مختلف الألعاب ومساندتهم ومؤازرتهم في مختلف المنافسات لمواصلة التفوق، وتحقيق الإنجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يقدم  كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد..اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى