الوفد رياضة - محمد صلاح يتبرع بقميص " هاتريك " مانشستر يونايتد للرفق بالحيوان في مصر موجز نيوز

أعلن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، التبرع بقميص هاتريك مانشستر يونايتد، إلى إحدى جمعيات الرفق بالحيوان في مصر.

ليفربول يرحب بعودة محمد صلاح للتدريبات

وكان محمد صلاح قد سجل هاتريك تاريخي امام مانشستر يونايتد على ملعب اولدترافورد في مباراة انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان".

وأضاف: "سوف أتبرع للمزاد بالقميص الذي ارتديته في مباراة 24 أكتوبر 2021 ضد مانشستر يونايتد وستذهب جميع عائدات المزاد إلى جمعية خيرية للحيوانات في مصر، وسأعلن قريبًا عن باقي التفاصيل".

وكان محمد صلاح قد أعلن دعمه للرفق بالحيوان منذ نحو ثلاث سنوات حينما أعلن رفضه تصدير القطط والكلاب خارج مصر.

 جدير بالذكر أن جاء هدف النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى، الذي سجله في مرمى مانشستر سيتى، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإنجليزى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى

تويتر عن فوز هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتى بجائزة الأفضل في شهر أكتوبر: "هدف محمد صلاح الذي جاء بمهارة فردية أمام مانشستر سيتى يفوز بجائزة الأفضل لشهر أكتوبر".

وفاز الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الشهر المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

وتفوق محمد صلاح على كل من، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، بن تشيلويل لاعب تشليسي، ماكسويل كورنيه لاعب أستون فيلا، ليفرامينتا لاعب ساوثهامبتون، وديان رايس لاعب وست هام،ويوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي، رامسدل حارس أرسنال بعد المنافسة على الجائزة.

وحصد صلاح جائزة لاعب الشهر بعدما كان آخر مرة توج بها في مارس 2018، ليحصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته، بعدما توج بها في نوفمبر 2017، وفبراير 2018 ، ومارس من العام نفسه.

واستطاع صلاح تسجيل 5 أهداف خلال شهر أكتوبر الماضي، وصناعة 4 أهداف، من ضمنهم "هاتريك" في شباك مانشستر يونايتد.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى