الوفد رياضة - ‏الخطيب : عمومية الأهلي قادرة علي الفرز واختيار الأفضل موجز نيوز

  أكد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي في انتخابات 26 نوفمبر الجاري أن القائمة التي اختارها وضعت وفقا لرؤية شاملة  وتم اختيار الأسماء المناسبة لتنفيذ هذه الأفكار بالتشاور مع  لجنة الحكماء التي كان لها دور في تزكية الاختيار مع التأكيد على أن رئيس النادي هو صاحب القرار والمسؤل عن كل قرار.

 

( إقرأ أيضاً) .. الخطيب يكشف تفاصيل المخطط الانشائي العملاق لقائمته الانتخابية في الأهلي

 

وكشف الخطيب عن انه اعتذر خلال الدورة الماضية للدكتور محمد شوقي ومحمد الغزاوي وامتثلا للقرار وكانا عند حسن الظن إعلاء لمصلحة الأهلي، وهذه المرة تم الاعتذار للثلاثي ابراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني وتقبلوا الأمر واشكرهم على موقفهم الذي يجسد قيم ومبادئ الأهلي .

 

واضاف: " عمومية الأهلي قادرة على الفرز والاختيار السليم.. القائمة تمثل فريق واحد وتضم كفاءات كبيرة مثل العامري فاروق وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ود محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد الدماطي ود مهند مجدي ومحمد سراج الدين وتحت السن محمد الجارحي ومي عاطف التي نقدمها من أجل مستقبل النادي ".

 

‏يذكر أن عبر محمود الخطيب المرشح على منصب  رئيس النادي الأهلي في الانتخابات  المقرر لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري عن تقديره الشديد لأعضاء الجمعية العمومية للنادي واعتزازه بالتواجد على رأس مجلس الادارة خلال السنوات الأربعة الماضية.

 

وتحدث الخطيب  خلال ندوته الانتخابية اليوم بفرع الشيخ

زايد مؤكداً أن برنامج القائمة وضعه أبناء النادي لخدمة الأهلي، وأن شعار قائمته في الانتخابات الماضية كان "تاريخ مبادئ تطوير" من منطلق قيم النادي  أما شعار حملته في الدورة المقبلة فهو يحمل رؤية  شاملة لاستكمال النجاحات من واقع تقييم الأعضاء واقتراحاتهم لمستقبل أفضل للأهلي.

 

وأشار إلى أنه يخوض الانتخابات بحثا عن خدمة الأهلي صاحب الفضل على الجميع وأنه شخصيا امتلك موهبة في كرة القدم لولا ظهورها في الأهلي لما وصل إلى هذه المكانة.

 

وقال :" سوف نسعي لتحقيق قفزة اقتصادية وإنشائية عملاقة في مقر النادي بالجزيرة وبقية الفروع بعد أن تسبب فيروس كورونا في تعطيل تنفيذ بعض المشروعات ومع ذلك لم نقدم على خصم اي جزء من مستحقات الأجهزة الفنية واللاعبين والموظفين والعمال وحققنا بطولتين في دورى ابطال أفريقيا والمركز الثالث في كأس العالم للاندية.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى