الوفد رياضة - كيروش: كنا الأفضل أمام الجابون.. ويكشف هدفه من مواجهة النمور موجز نيوز

 أعرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق المنتخب الوطني لنتيجة إيجابية بالفوز على نظيره الجابوني بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام تصفيات مرحلة المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

(اقرأ أيضًا)

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على الجابون

 

سجل هدفي منتخب مصر محمد مجدي أفشة، ويوهان أوبيانج في مرمى

فريقه بطريق الخطأ، فيما أحرز هدف الجابون الوحيد جيم ألفينيا.

 

حيث قال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة"لقد كنا الطرف الأفضل في المباراة، إذ كان لدينا العديد من الفرص".

 

وأضاف المدرب البرتغالي "شارك معنا في مباراة اليوم العديد من الوجوه الجديدة مثل أحمد ياسين وإمام عاشور ومروان حمدي.. أراهن أن لم يكن أحدا منكم يتوقع مشاركة هؤلاء معنا".

 

وعن مشاركة صلاح في الشوط الثاني قال كيروش"الجميع يتوقع عندما يشارك صلاح أن يصنع الفارق.. وأنا كذلك أتوقع من تغييراتي تقديم أدوارًا مختلفة..الجميع يلعب باسم مصر ويجب أن نحافظ على سمعة هذه البلد وتقديم الشكل المطلوب".

 

وواصل كيروش تصريحاته "مباراة اليوم لم تكن من أجل التحضير فقط لبطولة كأس العرب بل للتحسن والتطوير للفترة المقبلة بشكل عام".

 

وأنهى كيروش تصريحاته"أنا أحب النقد لأنني أستفيد منه في حالة كان هناك وجهة نظر صحيحة من النقاد والمتابعين أو إذا كانت وجهة نظري أنا صحيحة بالتالي أستمر في عملي".

 

منتخب مصر يتخطى الجابون بصعوبة ويعزز تأهله للمرحلة النهائية لتصفيات المونديال

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى