الوفد رياضة - حارس الفيوم يتصدى لـ 6 ركلات جزاء فى الدور التمهيدى لكاس مصر موجز نيوز

اجتاز فريق الفيوم لكرة القدم الدور التمهيدى الاول فى كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على بنى سويف 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة التى اقيمت على ملعب بنى سويف بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا .. كيروش : أحرص على منح الوجوه الجديدة فرصة المشاركة مع المنتخب
 

شهدت المباراة تصدى حارس الفيوم اسلام ريشة لـ 6 ركلات جزاء منهم اثنين خلال الوقت الاصلى للمباراة احتسبهم الحكم نادر قمر الدولة فى الدقيقة 15 من الشوط الاول و47 فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى وفى ركلات الجزاء الترجيحية تصدى لـ 4 ركلات جزاء بعد ان لعب كل فريق خمس ركلات انتهت بالتعادل 2/2 تصدى خلالها

لـ 3 ركلات واحتكم الفريقين للعب الركلة السادسة وتصدى لها ببراعة ويحرز لاعب الفيوم ويفوز على بنى سويف 3/2 ويصعد للدور الثانى فى كأس مصر .
 

اما عن المباراة فقد نجح الفريق الكروي الأول بنادي محافظة الفيوم، بقيادة سعيد صبحي، في إقصاء فريق بني سويف، من كأس مصر

الفيوم استطاع أن يحفظ شباكه طوال الشوط الأول تزامنًا مع رغبة كبيرة من بني سويف في إدراك هدف التقدم، متسلحًا بخوض المباراة على ملعبه، وبالفعل نجح في السيطرة بشكل نسبي، إلا أنه لم يدرك مرمى الفيوم، وَسَط تألق كبير

من حارسنا الشاب إسلام ريشة.

 

في الشوط الثاني استطاع الفيوم أن يمسك بزمام المباراة وتحديدًا مع آخر ربع ساعة من المباراة، إلا أن بني سويف كان حاضرًا أيضًا ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بعد مرور 90 دقيقة من عمر المباراة، بقرار من نادر قمر الدولة حكم اللقاء، ليحافظ إسلام ريشة على شباك الفيوم ويتصدى لركلة إسلام عيسى ويضيع على بني سويف الفوز في الوقت القاتل.

 

احتكم الفريقين لركلات الترجيح، التي رجحت كِفّة الفيوم، بنتيجة 3 – 2، ويفوز الفيوم باللقاء ويصعد للدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس مصر.

يذكر أن هذه هى المباراة الثانية على التوالى لسعيد صبحى المدير الفنى الجديد والتى حقق فيهما الفوز على سوهاج فى دورى القسم الثانى بهدف نظيف وعلى بنى سويف فى كأس مصر .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى