الوفد رياضة - كورة اون لاين مشاهدة مباراة الإمارات ولبنان بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم موجز نيوز

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره لبنان مساء اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر، على ملعب صيدا الدولي، ضمن فعاليات الجولة السادسة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في تصفيات آسيا كأس العالم قطر 2022م.

 

 

ويقدم الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب الإمارات ولبنان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثانية بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 5 بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

 

 

قمة غاية في الأهمية والإثارة تجمع بين منتخبين

عريقين في هذه التصفيات والقارة، حيث يطمح كل منهما تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصديه من النقاط.

المنتخب اللبناني يقدم مستوى جيد في هذه المجموعة وهو يصارع على العبور إلى المونديال، حيث يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، مما يبقي له فرصة في التأهل ولو يخوض الملحق الآسيوي مع ثالث المجموعة الثانية.

وأنهى منتخب لبنان بقيادة المدير الفني إيفان هاشيك استعداداته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز

عالي، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل التعمق في مركزه والاستمرار في دارة المنافسة على العبور إلى كأس العالم حتى الرمق الأخير.

وفي المقابل، لا يزال يبحث منتخب الإمارات عن استعادة مستواه الطبيعي كما كان في المرحلة الماضية، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وهذا لا يرضي الجمهور الإماراتي.

وأنهى المنتخب الإماراتي تحضيراته لهذه الموقعة المهمة والمصيريه بكل قوة وتركيز عالي، حث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل الوصول إلى النقطة السادسة للاستمرار في المنافسة بقوة وعودة الأمل له على التأهل إلى مونديال قطر، كون الحسابات تأكد تأهل المركز الأول والثاني وفيما يخوض المركز الثالث في المجموعتين مباراة الملحق الآسيوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى