الوفد رياضة - تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون موجز نيوز

يلتقي منتخب مصر أمام الجابون عصر اليوم الثلاثاء، في الساعة الثالثة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في ختام منافسات دور المجموعات للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

(اقرأ أيضًا) موعد مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم اليوم.. والقنوات الناقلة

وحسم المنتخب الوطني تأهله إلى الدور المقبل من التصفيات بعد تعادله امام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما يوم الجمعة الماضي ليضمن صدارة مجموعته.

وحقق المنتخب الوطني 11 نقطة في صدارة المجموعة خلفه منتخب الجابون بـ7 نقاط، وليبيا ثالثًا برصيد 6 نقاط، وأنجولا متذيلة المجموعة بـ4 نقاط.

يدرس كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تشكيله لمواجهة الجابون، ويفضل إراحة اللاعبين الذين يملكون بطاقات صفراء مثل محمد النني، وأكرم توفيق وإراحة مصطفى محمد، فضلا عن إصابة عبد الله السعيد، وضم

كناريا بدلا منه، وإصابة أحمد فتوح.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود الونش، أيمن أشرف

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، مجدي أفشة

في الهجوم: محمد صلاح، محمد شريف، أحمد ياسر ريان

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم:

تنطلق مباراة مصر والحابون في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون:
تنقل مباراة منتخب مصر أمام الجابون في تصفيات كأس العالم حصرياً عبر قناة اون تايم سبورت.

 

كيروش: كأس العالم ملك البطولات و سأجعل مصر الأفضل إفريقيًا

أكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني بأن التأهل إلى كأس العالم الأولوية بالنسبة لهم، لأن المونديال يعتبر ملك البطولات.

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة :" كأس العالم ملك كل البطولات، فخر لكل منتخب إنه يشارك فيه ويجب أن نكون جاهزين له ونعلم تمامًا أن كأس العالم بالنسبة لنا في شهر مارس وليس ديسمبر"  .

 

 وواصل : " لدينا توليفة قوية من اللاعبين لمواجهة هذا التحدي ، كأس العالم كل ٤ سنين، وله الأولوية بالنسبة لنا،  لابد من استكمال شغلنا مع اللاعبين لاكتساب ثقافة الفوز".

 وتابع: " التاريخ لن يحقق الفوز في مباراة، وهدفي اني اجعل مصر الأفضل في أفريقيا ، أنا سعيد بأن أضع على  كاهلي مسؤولية التأهل لكأس العالم ، هذه سادس تصفيات كأس عالم لي، لو قدرت اتأهل هيبقى انجاز لي بالتأهل 5 مرات".

 

كيروش: كأس العالم ملك البطولات و سأجعل مصر الأفضل إفريقيًا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى