الوفد رياضة - مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين موجز نيوز

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وكيل كارتيرون يكشف حقيقة مفاوضات السد القطري

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غد الإثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين

استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، إن نادي السد القطري لم يفاوض المدرب الفرنسي لخلافة تشافي هيرنانديز، الذي رحل لتدريب برشلونة. 

 قال فتوح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، المذاع على شاشة قناة الحياة: "كل ما أثير في الأيام الماضية عن تولي كارتيرون نادٍ في الخليج مجرد شائعات".

 أكد حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، إن المدرب الفرنسي سعيد داخل القلعة البيضاء

حاليًا، ويرى بأن بإمكانه الاستمرار وتحقيق النجاحات مع الزمالك.

وقال فتوح، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، المذاع على شاشة قناة الحياة: "عقد تجديد باتريس كارتيرون مع الزمالك تم تفعيله لمدة 3 مواسم".

وفي سياق متصل أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن فريق الزمالك يحتاج إلى مدرب عام قوي في الفريق، يصلح لأن يكون مديرًا فنيًا يومًا ما.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، الذي يذاع عبر قناة المحور: فريق الزمالك يحتاج إلى مدرب عام "جامد". لينضم إلى الجهاز الفني للفريق، ويصلح لأن يكون مديرًا فنيًا لقيادة الفريق يومًا ما.
وأضاف ميدو: كارتيرون كان يقف على الخط وبجواره مدرب الأحمال، وهذا مظهر غير جيد لفريق كبير مثل الزمالك.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز