الوفد رياضة - صور .. انطلاق منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للدراجات لسباق الطريق موجز نيوز

 انطلقت صباح منافسات البطولة العربية للدراجات والتي تستضيفها مصر في الفترة من 14 وحتى 27 نوفمبر الجاري بمشاركة 17 دولة، تحت رعاية وإشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وزير الرياضة يناقش آليات التعاون مع وزير ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الإماراتي

وبدأت فعاليات اليوم الاول بمنافسات بطولة الطريق والتي انطلقت في العاشرة صباح  اليوم بطريق البادية بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 8 دول هي مصر والإمارات والسعودية والأردن وقطر والجزائر والمغرب والبحرين، وتستمر منافسات بطولة الطريق حتى

يوم 19 نوفمبر  الجاري.

انطلاق منافسات اليوم الاول للبطولة العربية
وشهدت سباقات اليوم الأول ببطولة الطريق منافسات قوية؛ إذ يشارك في سباق فرق ضد الساعة لفئة الشباب 5 منتخبات هي المغرب والإمارات والسعودية ومصر والجزائر، فيما تشارك 7 دول في سباق فرق ضد الساعة لفئة الشابات والإناث وهي المغرب والسعودية والإمارات والكويت ومصر والجزائر والإمارات.
وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام قد قررت مد التسجيل في سباقات ذوي

الإعاقة حتى الساعة السابعة مساء اليوم.

انطلاق منافسات اليوم الاول للبطولة العربية
كما قررت اللجنة دمج فئة الشابات مع فئة الإناث في انطلاقة واحدة مع فصل نتائج الفئتين، كما تقرر تعديل انطلاق السباقات لفئة الشابات والإناث من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ صباحا.
وأكد دكتور وجية عزام أن المنافسات بدأت قوية في ظل  رغبة كل الفرق المساركة في تحقيق نتائج طيبة.
واشاد المستشار اسماعيل الحوسني الامين العام للاتحاد العرب بحسن التنطيم للبطولة وحسن الاستضافة من الأشقاء المصريين المسئولين عن التنظيم.
وأكد الحوسني أن مصر تملك الخبرات الرائعة التنظيم وأن البطولة لا تقل عن الأحداث العالمية الكبرى مما ينعكس على المستوى الفني للمنتخبات العربية بصورة جيدة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى