الوفد رياضة - كيروش : هدفنا التأهل لكأس العالم موجز نيوز

تحدث كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عن تعادل الفراعنة مع انجولا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم، وتعادل منتخب مصر مع انجولا بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وقال كارلوس كيروش، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، عقب المباراة، " لاعبى منتخب مصر لعبوا المباراة بعقلية البطل

وأحييهم على ذلك، لافتا إلى أن الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة فى أنجولا أثر سلبا على الفريق وتسبب فى البداية السيئة للمنتخب ".

وأضاف المدرب البرتغالي " ليس المهم البدايات ولكن العبرة دائما بالنهايات وكيف ختمنا المباراة، وكنا الأفضل فى الشوط الثانى، وكان بمقدورنا تسجيل الهدف الثالث ولكن التعادل ليس سيئا

".

وعن أهدافه مع منتخب مصر اوضح كارلوس كيروش " الهدف الأساسى هو التأهل لكأس العالم 2022، وسيستغل كأس العرب وأمم أفريقيا لتجهيز الفريق للمباراتين الفاصلتين فى مارس المقبل، كما سيتم منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين ".

وأنهى كيروش تصريحاته مشددا على أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط بذل الجهد والعرق ولا يوجد لاعب مكانه محجوز فى المنتخب، وهناك لاعبون يحلمون بالحصول على فرصة فى المنتخب وبالتأكيد سنعمل على اختيار الأفضل والأجهز فى الفترة المقبلة.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى