الوفد رياضة - فان دايك يكشف تفاصيل اجتماع فينجر مع لاعبي ليفربول موجز نيوز

كشف المدافع الهولندي فان دايك تفاصيل اجتماع ارسين فينجر مدير لجنة التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم مع لاعبي ليفربول بشأن تعديل موعد إقامة كاس العالم. 

مدرب منتخب السعودية: التعادل مع أستراليا نتيجة إيجابية

ويقترح الاتحاد لدولي لكرة القدم " فيفا "، اقامة كاس العالم كل عامين بدلا من أربع سنوات.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "بعد نهاية الموسم، في يونيو، سنلعب أربع مباريات أخرى في دوري الأمم وهذا شيء رائع".

وأضاف: "بالطبع لا يمكننا الشكوى، لكن الجدول الزمني الكامل

يمكن أن يتسبب في وقوع إصابات، نحن نجري مناقشات حول هذا الموضوع مع اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين".

وواصل: "قريبًا سيكون هُناك لقاء مقرر بين لاعبي ليفربول - وأنا منهم - مع أرسين فينجر، هذا يتعلق بخطة اللعب في كأس العالم وإقامته كل عامينـ نحن كلاعبين نعطي رأينا، عندما نفعل ذلك نحن لاعبون كبار من ليفربول وأندية إنجليزية كبرى أخرى، وأعتقد أنه يتعين عليهم الاستماع".

واختتم المدافع الهولندي وأكمل: "المباريات تتراكم من ناحية أخرى، لكن علينا أيضًا أن ننظر عن كثب إلى صحة وسلامة اللاعبين، أنا لا أعتقد أن إقامة كأس العالم كل عامين فكرة جيدة، كأس العالم يجب أن يظل مسابقة مميزة، ويجب أن نحافظ على النظام الحالي كما هو".

وكان ارسين فينجر قد أدلى بتصريحات بشأن إقامة كأس العالم كل عامين، حيث قال "عفا عليه الزمن، وسيتم لعب تصفيات كأس العالم في 30 يومًا، بجانب خوض كأس العالم كل عامين بداية من عام 2026، وتجميع البطولات القارية (يورو، كاف، كأس آسيا، كوبا أمريكا، كونكاكاف) في عام 2027، والعودة إلى كأس العالم من جديد في 2028.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى