الوفد رياضة - ميسي messi يستفز باريس سان جيرمان في تدريبات الأرجنتين (صور) موجز نيوز

خاض الأسطورة ليونيل ميسي Lionel Messi ، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تدريباته مع منتخب الأرجنتين، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة السابقة وأبعدته عن المشاركة مع ناديه الباريسي في مبارتين متتاليتين، قبل الظهور بشكل طبيعي في معسكر منتخب التانجو.

 

(اقرأ أيضًا)

باريس سان جيرمان يعترض على "فيفا" لهذا السبب

 

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد أعلن ضم ليونيل ميسي Lionel Messi ، لاعب باريس سان جيرمان، لقائمة المنتخب أثناء فترة التوقف الدولي الحالية، بالرغم من وجود شكوك حول مشاركته، بعد تعرضه إلى إصابة مع ناديه في الفترة الأخيرة، أبعدته عن المشاركة مع فريقه في آخر مباراتين، وبالرغم من هذا انضم إلى القائمة، الأمر الذي واجهه اعتراضات بالجملة في حديقة الأمراء.

 

messi photo.. ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، في فترة التوقف الدولي الجاري، ستكون

الأولى أمام أوروجواي يوم السبت 13 نوفمبر 2021، في الجولة الـ13، بينما ستكون المباراة الثانية أمام البرازيل يوم الأربعاء 17 نوفمبر.

 

ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين

messi is the best player in the world.. وظهر ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين وعلى وجهه ابتسامة عريضة، كما بدا منسجمًا مع زملاءه أنخيل دي ماريا رفيقه في باريس سان جيرمان، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، ورودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد، مما يعطي انطباعًا بأن الإصابة التي تعرض لها البرغوث لم تكن خطيرة للغاية كما تردد في الأيام الماضية.

 

وجاء انضمام ميسي إلى معسكر منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي، على عكس رغبة إدارة النادي الباريسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها البرغوث، ولكن هناك بند في عقده مع البي اس

جي، يقضي بأحقيته في المشاركة الدولية مع منتخب التانجو.

 

messi is the best player in the world.. الأمر الذي ظهر واضحًا في تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حيث أعرب عن استياءه من قرار استدعاء ميسي للمنتخب، قائلا: "نحن لا نتفق مع السماح للاعب الذي لا يصلح للعب معنا وهو يتعافى، بالانضمام إلى منتخب بلاده، هذا غير منطقي ويجب مناقشة هذا النوع من المواقف مع الفيفا".

 

ميسي يعيش أيامًا صعبة في باريس

messi photo.. ويعيش البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi ، أيامًا صعبة في فرنسا، منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بعد قضاء فترة كبيرة في مشواره الكروي داخل جدران نادي برشلونة الإسباني، وبات اللاعب محل انتقادات للبعض على أداءه الباهت رفقة زملاءه في حديقة الأمراء، خاصة وأن الجميع كان يمني النفس بمشاهدة فنيات عالية وأداء غير عادي للمثلث الهجومي للبي اس جي والمتمثل في ميسي ونيمار ومبابي.

 

موضوعات ذات صلة

بعد تحسن حالته .. ميسي يقترب من الإنضمام إلى قائمة الأرجنتين

غياب ميسي.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوردو في الدوري الفرنسي

تشكيل باريس سان جيرمان أمام لايبزيج في غياب ميسي بدوري الأبطال

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى