الوفد رياضة - جالطة سراي يحسم مستقبل مصطفى محمد مع الفريق موجز نيوز

أعلنت إدارة جالطة سراي التركي عن قرار جديد بعدما ناقشت خلال اجتماعها الأخير، تفعيل بند شراء مصطفى محمد، المقدر بـ 4 مليون يورو للزمالك، والحصول على خدمات اللاعب المصري.

(اقرأ أيضًا) أورتيجال يكشف أسباب أزمة مصطفى محمد مع جالطة سراي 
أشارت صحيفة التركية، إلى أن إدارة جالطة سراي ستدفع مبلغ 4 مليون يورو لضم مصطفى محمد نهائيًا، وستدفع قيمة شراءه من خلال البند المتفق عليه مع الزمالك بعدما ناقشت مستقبل اللاعب مع الفريق.
وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي في يناير الماضي، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.


استطاع مصطفي محمد مهاجم المنتخب المصري أن يثبت أقدامه مع ناديه جالطة سراي التركي بعد فترة من التذبذب في المستوى حيث كان من المنتظر رحيله عن النادي بعد ما تحدث فاتح تريم مدرب جالاتا سراي عن أمكانية رحيله حال أستمراره في الإبتعاد عن الأداء

الجيد.


وقدم اللاعب المصري مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وأصبح مؤثر مع الفريق التركي وعاد إلى التسجيل بعد فترة من الصيام التهديفي وآخره كان في المباراة الأخيرة حيث أحرز هدف التعادل مع فريق كاراجومروك في الدقيقه ٩٠، ويعتبر حاليا من الركائز الأساسية للنادي بحسب ما نقلته صحيفة حريت التركية.


وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في ٢٠ مباراة في مختلف المسابقات سجل فيهم ٤ أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على دور أكبر في النادي الفترة القادمة.

 

مصطفى محمد يحرز هدف التعادل لجالطة سراي أمام فاتح كاراجومروك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى