الوفد رياضة - محمد عادل.. التحكيم المصري يواصل أزماته في القمة موجز نيوز

أثار الحكم المصري محمد عادل أزمة كبيرة في الساعات الماضية بعد تصريحات المثيرة للجدل بشأن مباراة القمة التي جمعت بين الاهلي والزمالك في الدوري المصري.

محمد عادل.. من هو حكم القمة المثير للجدل

وكان محمد عادل حكم مباراة الاهلي والزمالك، قد أدلى بتصريحات أكد خلالها أنه شعر بتوتر لاعبي الزمالك بعد استقبال الهدف الثالث أمام الاهلي، مشيرًا أنه طالب الطاقم التحكيمي المعاون له باحتواء اللاعبين والخروج من المباراة إلى بر الأمان  تجنبًا لحدوث أية مشكلات ، مشيرًا إلى أنه كان من السهل إشهار البطاقات في اللقاء واحدة تلو الأخرى وهو أمر سهل للغاية.

وفاز الاهلي على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة اهداف في القمة

رقم 123 بين قطبي الكرة المصرية التي جمعت بينهما الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة الحكم محمد عادل.

وواصل محمد عادل سيناريو أزمات التحكيم المصري في قمة الكرة المصري بين الاهلي والزمالك، حيث ترصد بوابة الوفد أبزر الأزمات التحكيمية في القمة بصافرة مصرية.

محمد حسام الدين
وجاء هدف حسن شحاته نجم نادي الزمالك الأسبق في موسم ١٩٨٢ والذي تم إلغاؤه بداع التسلل عن طريق حكم الراية عبد الرؤوف عبدالعزيز وهو اللقاء الذي أداره الحكم الدولي وقتها محمد حسام الدين ليخسر

الأبيض اللقب وهو الهدف الذي آثار الجدل حتى وقتنا هذا بالرغم أن حسن شحاته لم يكن متسللا على الإطلاق.

قدرى عبدالعظيم
قمة الأهلى والزمالك  موسم ١٩٩٦ والتي تم إلغاؤها عقب تسجيل حسام حسن هدفا في الدقيقة ٨٦ انسحب الفارس الأبيض من الملعب في اللقاء الذي أداره الحكم الدولي قدري عبدالعظيم الذي اعترض عليه نادي الزمالك قبل بداية المباراة.

محمد الحنفى
أدار الحكم الدولى محمد الحنفي مبارة القمة بين الأهلى والزمالك بموسم 2018 ببطولة الدورى المصرى الممتاز، بعد أن حسم المارد الأحمر اللقب وتفوق الزمالك في المباراة وشهدت انفلاتا كبيرا من جانب لاعبي الفريقين داخل الملعب بسبب كثرة الاعتراض على قراراته.

وستكون مبارة اليوم بين الأهلى والزمالك بقيادة مصرية، ليديرها الحكم المصرى محمد عادل، والذي من المتوقع أن ينجح في خروج اللقاء على أكمل وجه دون أخطاء.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى