الوفد رياضة - بعد كسر سلسلة اللاهزيمة.. جماهير ليفربول تشن هجومًا عنيفًا على حارس الفريق موجز نيوز

سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة للمرة الأولى له هذا الموسم في الدوري الانجليزي بعدما خسر أمس أمام فريق وست هام بثلاثة أهداف لهدفين ، بعد أداء غير معتاد بالنسبة لعدد من لاعبيه الذين ظهروا  بمستوى غير المعتاد ، وتواضع مستوى الفريق الذي ظهر به بالأمس مقارنة بالمباريات السابقة.

طالع أيضًا بـ"الوفد"..
الأهلي والزمالك.. الحكم محمد عادل يكشف أصعب لحظات القمة 123

لقطة نادرة ..الحكم محمد معروف يتراجع عن إعلان ركلة جزاء لصالح الاتحاد ويحتسبها لـ بيراميدز

وكان قد التقى فريق ليفربول أمس مع وست هام في ختام الجولة الثانية عشر بالبريميرليج وانتهت بهزيمة الريدز ( 3-2) ، في نتيجة مخيبة لفريق ليفربول بعد كسر السلسلة التاريخية ليورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد تخطيه 25 مباراة دون هزيمة

في كافة البطولات  .

وحملت جماهير الريدز هزيمة الأمس لحارس الفريق أليسون بيكر ، الذي أخطأ في أكثر من مرة ليتلقى هجوما شرسا بعد المباراة من الجماهير ،  وبدأت أخطاء بيكر في الركلة الركنية التي جاء منها الهدف الأول، حيث لُعبت الكرة وارتقى ليأخذها ، لكن اصطدامه بلاعب من الهامرز منعه من الرؤية لتسكن الكرة شباكه.

الهدف الثاني جاء من انفراد حاول فيه أليسون منع التسديدة من دخول الشباك لكنه فشل رغم ملامسة الكرة يده، بينما جاء الثالث من ركنية ظل يتابعها رغم اقترابه من الكرة وفشل في التصدي لها.

وكتب أحد مشجعي الريدز عبر

حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي منتقداً بيكر: "أليسون قضى اللقاء كله نائماً اليوم، فقير للغاية".

بينما وصف آخر من مشجعي الريدز المباراة بأنها: "أسوأ مباراة في مسيرة بيكر مع ليفربول.. لقد كان مروعا".
 

بينما اعتبر مشجع آخر أن أليسون هو اللاعب رقم 12 في فريق الخصم وست هام، بينما علّق آخر: "مباراة كارثية بكل المقاييس".

وكان المدير الفني للفريق يورجن كلوب رفض تحميل أليسون مسؤولية الهدف الأول لوست هام ، حيث شن هجومًا ناريًا على طاقم التحكيم عقب اللقاء بسبب هذا الهدف الذي جاء بعد 4 دقائق، مؤكدا أن حارسه تعرض للدفع في الهواء مما كان يستوجب احتساب مخالفة لصالحه.

يذكر أن خسارة ليفربول من وست هام بالأمس جعلت ليفربول يسقط للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقاط خلف تشيلسي المتصدر ونقطة خلف مانشستر سيتي ووست هام الثاني والثالث توالياً.
تعليقات جماهير ليفربول

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز