الوفد رياضة - الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة إيقاف شيكابالا موجز نيوز

كشف عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الزمالك عن آخر التطورات في أزمة ايقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض من قبل اتحاد الكرة.

 

إقرأ أيضاً.. حسين السيد: الزمالك كان الأقرب للفوز في مباراة القمة .. ومرتضي منصور لن يعود

 

وقال أبو العز، ، إن النادي خاطب اتحاد الكرة ورابطة الأندية قبل يومين من مباراة القمة بخصوص موقف لاعب فريقهم محمود عبدالرزاق "شيكابالا" من المشاركة.

شيكابالا

وتابع: " أرسلنا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية

قبل موعد مباراة القمة بيومين ولم يصلنا أي رد وكانوا قد ردوا عليّنا في بداية الدوري بأن قرار شيكابالا في مدة الطعن ولن يستطيعوا الرد إلا عقب انتهاء فترة الطعن".

وأضاف أبو العز أن إيقاف لاعب فريقه حازم إمام سينتهي بعد مباراة الإسماعيلي؛ حيث أن إيقافه كان لمدة 4 مباريات.

الزمالك يتواصل مع صودا لاقناعة بالعودة

علي جانب آخر قال الإعلامي كريم رمزي، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  تتواصل مع أحمد عبد المقصود المدرب السابق للأبيض للعودة مجددًا إلى الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكمل:" لجنة الزمالك تواصلت مع أحمد عبد المقصود المدرب المساعد السابق بالفريق والمدير الفني الحالي للصقر السعودي، من أجل عودته مجدداً إلى الزمالك والانضمام إلى الجهاز المعاون لكارتيرون".

وأتم كريم رمزي حديثه : " أحمد عبد المقصود لم يحسم قرار عودته للزمالك حتى الآن، وطلب مهلة للتفكير والعودة إلى إدارة الصقر السعودي قبل حسم القرار".

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز