الوفد رياضة - الأهلي يضع شرطاً وحيداً لتمديد عقد موسيماني موجز نيوز

وضع مجلس ادارة النادي الاهلي شرطاً وحيداً من أجل انهاء عملية تجديد تعاقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي.

 

إقرأ أيضاً.. خماسية الزمالك تدعم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

 

وقال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وضع شروطاً لتجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار:" محمود الخطيب وضع شرط الحصول على لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا من أجل تجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني". 

وكان موسيماني قد قاد الاهلي لتحقيق فوزاً كبيراص علي غريمه التقليدي الزمالك يوم الجمعة الماضي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موسيماني عقدة الزمالك

وأثبت بيتسو موسيماني علو كعبه علي الزمالك الغريم التقليدي مرة أخري، بعد ان اضاف فوزاً جديداً لسلسة انتصاراته أمام الفريق الابيض.

وواجه موسيماني فريق الزمالك خلال مسيرته التدريبية أثناء توليه القيادة الفنية لفريق صن داونز والاهلي ، في ثمانية مباريات فاز فيها في 5 وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

موسيماني

وواجه الزمالك أثناء قيادته صن داونز في 4 مواجهات فاز في 3 مباريات وخسر واحدة ، المواجهة الأولى في ذهاب دور المجموعات عام 2016، والتي انتهت بفوز صنداونز بهدف دون رد، وفي مباراة الإياب نجح في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان الانتصار الأخير له بقيادة صن

داونز أمام الزمالك في مباراة الذهاب، ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا وحقق الفوز بثلاثة أهداف
نظيف وكانت الخسارة الوحيدة لموسيماني أمام الزمالك في إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف.

 

أما خلال توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر تقابل مع الزمالك في اربعة مواجهات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ، وكانت المباراة الأولى في نهائي القرن ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

المباراة الثانية كانت ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، و انتهت بنفس نتيجة مباراة نهائي أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

أما مباراة التعادل فكانت في مباراة واحدة ببطولة الدوري المصري، في الدور الثاني الموسم الماضي، بهدف لكل منهما، قبل ان يسجل المدرب الجنوب افريقي ثالث انتصاراته علي الزمالك وهو مدرباً للاهلي مساء أمس بخماسية مستحقة.


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى