الوفد رياضة - أسرة السباحة تدعم "مي عاطف" في انتخابات الأهلي موجز نيوز

نالت مي عاطف المرشحة لمقعد العضوية تحت السن بانتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب دعم كبير من جانب أسرة السباحة بالنادي ، خاصة إنها كانت واحدة من أبرز سباحات النادي وحققت العديد من البطولات والأرقام القياسية خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضًا..خماسية الزمالك تدعم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي


وحرص عدد كبير من نجوم السباحة بالنادي على دعم مي عاطف خلال جولات قائمة محمود الخطيب بمقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر، وأكد الجميع إن اختيارها بالقائمة قرار

صائب وموفق نظرا لتاريخها في السباحة ، الى جانب خبراتها في مجال الإنشاءات في ظل دراستها للهندسة المعمارية.

مي عاطف
وعبرت مي عاطف عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية من جانب أعضاء وعضوات النادي والآمال الكبيرة المعلقة عيها في العديد من الملفات الخاصة بفرق النشاط الرياضي وملف المرأة والأنشطة والفعاليات المتعلقة بها.
وأكدت إنها سوف تبذل كل ما يمكن من جهد وعطاء لتكون عند حسن

ظن الجميع بها وان تكون إضافة حقيقية لقائمة الخطيب، وإنها من واقع قربها من الأعضاء تملك دراية كبيرة بأغلب متطلباتهم وملاحظاتهم ، وإنها تملك أفكار عديدة للتطوير والتأهيل في كافة المجالات والقطاعات من خلال عمل القائمة بالكامل.
وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى المقرر اقامتها يوم 26من نوفمبر الجارى كل من لعامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيسوخالد مرتجي لأمانة الصندوق ،وللعضوية فوق السن:طارق قنديل - محمد سراج الدين - محمد الدماطي - مهند مجدي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي - مي عاطف.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تجديد موسيمانى الملف الحائر فى الأهلى.. ومتحور كورونا يهدد بتأجيل المفاوضات موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز