الوفد رياضة - بث مباشر ليفربول يلا شوت liverpool live : مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر اليوم 07-11-2021 كورة اون لاين موجز نيوز

يواجه النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، فريق وست هام يونايتد، أحد ضحاياه المفضلين في الدوري الإنجليزي، في المباراة المقرر لها في تمام السادسة والنصف من مساء الأحد، على الملعب "الأولمبى"، في لندن، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج للموسم الحالي 2021 – 2022.

 

   

 

وخاض النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول، 8 مواجهات ضد فريق وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتعرض للهزيمة.

وسجل محمد صلاح خلال 8 مباريات ضد الهامرز في البريميرليج، 9 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

وأحرز نجم الريدز 3 أهداف في شباك

الفريق اللندنى خلال مواجهتى الموسم الماضى في الدوري الإنجليزي، بواقع هدفا في مباراة الذهاب وهدفان في الإياب.

ويسعى الفرعون المصرى للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى