الوفد رياضة - تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يواجه فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما مساءً اليوم الأحد، على ملعب ستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ليفربول ووست هام

تنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

ستكون مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت

المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

يدخل ليفربول مباراة وست هام وعينه على الثلاث نقاط، لتعويض التعادل في المباراة الأخيرة أمام برايتون، لمواصلة ملاحقة تشيلسي على قمة الدوري، خصوصًا بعد تعثر الأخير أمس بالتعادل أمام بيرنلي بهدف لكل منهما.

 

بينما وست هام يونايتد هذا الموسم يقدم مستويات مميزة، وسيعمل على مواصلة الانتصارات والخروج بنتيجة إيجابية، تساعده على البقاء في المربع الذهبي والزحف أكثر نحو القمة في جدول ترتيب البريميرليج.

 

وسيفتقد ليفربول في مباراته الصعبة اليوم الأحد في ملعب وست هام كلاً من المدافع جو جوميز للإصابة في الساق، ولاعب الوسط كورتيس جونز للإصابة

في العين، وهما اللذان غابا أيضاً عن مباراة منتصف الأسبوع ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

 

إصابة فيرمينو

كما يغيب البرازيلي فيرمينو بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد، وقال كلوب: "الأخبار سيئة، بوبي (فيرمينو) يعاني من إصابة عضلية "خطيرة" في أعلى الفخذ. لا أعلم مدة غيابه".

 

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن التشخيص الأولي لإصابة فيرمينو أنها ليست خطيرة، ومن المنتظر أن يخضع لمزيد من الفحوصات ومن المتوقع أن يغيب لمدة أسبوعين على الأقل.

 

أضافت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي يسابق الزمن ليكون لائقًا للمشاركة مع ليفربول، حيث يستعد الفريق لخوض 7 مباريات خلال 22 يومًا عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى