الوفد رياضة - بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي موجز نيوز

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المقرر لها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

   

 

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز اليوم في ديربي مدينة مانشستر والسابع في الموسم الحالي بعدما تعثر الفريق الأزرق السماوي في آخر مواجهة بالبريميرليج بالخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

 

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات في الدوري الإنجليزي وجني ثلاث نقاط مرة أخرى في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 20

نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في مباراتين بينما تلقى الفريق خسارتين حتى الآن كانت الأولى أمام توتنهام بهدف دون رد والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة الماضية.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية بثلاثية دون رد والتي كانت بعد خسارتين متتاليتين في البريميرليج أمام ليستر سيتي وليفربول.

وسيحاول مانشستر يونايتد العودة إلى التنافس على المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فترة من التراجع.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن

الخسارة في ثلاث مباريات حتى الآن.

[بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد]

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم السبت في تمام الثالثة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثانية و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها رؤوف خليف كما ستكون على القناة 4k أيضًا.

يجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد سجل 5 أهداف في آخر 3 مباريات خاضها في مختلف المسابقات بينما سجل المان سيتي 4 أهداف في نفس عدد المباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كانت في شهر مارس الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة الماضية وفاز بها مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد إلى شهر يناير الماضي في مباراة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين وفاز بها السيتي بهدفين مقابل لا شيء ليطيح بغريمه من دور نصف نهائي البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى