الوفد رياضة - بث مباشر النصر يلا شوت .. كورة اون لاين مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم 5-11-2021 موجز نيوز

يستعد فريقا الشباب والنصر لخوض مواجهة قوية عندما يلتقيان غدًا الجمعة في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء يحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز».

 

   

 

وتعد مباراة الشباب والنصر من بين مباريات «الديربي» الشهيرة في الكرة السعودية، وهي مواجهة تترقبها الجماهير بمختلف انتماءاتها نظرا

للندية الكبيرة التي تجمع عملاقي الرياض.

وخاض فريقا الشباب والنصر 89 مباراة من قبل في مسابقة الدوري السعودي بمختلف مسمياته، فكان الفوز للشباب في 32 مباراة، ونجح النصر في التغلب على منافسه في 31 مباراة، بينما سيطر التعادل على نتيجة 26 مباراة.

ونجح لاعبو الشباب في تسجيل 109 أهداف في شباك النصر، بينما بلغت أهداف النصر في الشباب 103 أهداف، ما يشير

إلى تقارب المستوى بشكل كبير بين الفريقين وعدم قدرة أي منهما على التفوق على الآخر بشكل واضح.

أما على صعيد مواجهات الشباب والنصر في مسابقة الدوري السعودي بمسماها الجديد، فقد التقى من قبل الفريقان 26 مرة، فكان الفوز حليفا للشباب عشر مرات مقابل فوز النصر ثماني مرات، وتعادل الفريقان في ثماني مواجهات.

وقد شهدت المواجهات الـ26 نجاح لاعبي الشباب في تسجيل ثلاثين هدفا، مقابل إحراز لاعبي النصر 26 هدفا في شباك الشباب.

وعلى ملعب الملز تحديدا، نجح النصر في تسجيل أكبر نتيجة في تاريخ لقاءات الفريقين عندما تغلب «العالمي» على «الليوث» بنتيجة 4-2 في موسم 2019-2020.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى