الوفد رياضة - الأهلي والزمالك.. "أفشة وتاو" أبرز أسلحة الأحمر في القمة 123 موجز نيوز

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

(اقرأ أيضًا) الأهلي والزمالك.. زيزو ورقة الأبيض الرابحة في القمة 123.. (بالأرقام)

سيدير اللقاء، الحكم محمد عادل في مباراة القمة 123، ويعاونه أحمد حسام، يوسف البساطي، أمين عمر وحكم تقنية الفيديو أحمد الغندور، وعبد العزيز السيد مساعد حكم الفيديو، وحكم مساعد احتياطي سامي هلهل.

ستقام المباراة بحضور ألف مشجع لكل فريق مع اتخاذ إجراءات مشددة للخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة وسيتم نقلها بتقنية 4K واستخدام 20 كاميرا.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، للفوز وحصد الثلاث نقاط على الأبيض في مباراة ذات طابع خاص لدى جماهير القطبين، إذ يسعى الأهلي أيضًا لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب الدوري الماضي لصالح الزمالك، ويملك الأهلي العلامة الكاملة حتى الأن بالدوري بعدما حصد 6 نقاط خلال مباراتين.

موسيماني

فيما يسعى الزمالك للفوز لمواصلة سلسلة اللاهزيمة بعد وصوله لـ 24 فوز ممتالي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، والقتال على صدارة الدوري الممتاز، للحفاظ على لقبه المتوج به، وحصد الأبيض 6 نقاط خلال مباراتين في الدوري حتى الأن "العلامة كاملة".

 

أبرز أوراق الأهلي الرابحة قبل مباراة القمة 123:

تاو

يعد مجدي أفشة والجنوب أفريقي بيرسي تاو أبرز أوراق الأهلي بقيادة موسيماني الرابحة قبل مباراة القمة رقم 123 أمام الزمالك.

ويتحفز المارد الأحمر للفوز من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز، واستعادة لقبه الذي فقده في الموسم الماضي لحساب الزمالك.

يعد بيرسي تاو من الأوراق التي سيعتمد عليها الجنوب أفريقي موسيماني، واستطاع "تاو" خلال مباراتين كانا أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، تسجيل هدفين في أول مباراة له

والتي كانت أمام "الدراويش"، بالإضافة لتسجيل هدف آخر تم إلغاءه بداعي وجود تسلل، ليفرض "تاو" اسمه سريعًا مع الأهلي على الملاعب المصرية، وتتغني به جماهير الأحمر.

 

مجدي أفشة "القاضية ممكن" : 

مجدي افشة

يعد مجدي أفشة أبزر العناصر الأساسية لدى الأهلي والتي يعتمد عليها موسيماني لما يملكه من تمريرات حاسمة وقراءة للملعب، واستطاع أفشة حتى الأن خلال مباراتين في الدوري لهذا الموسم من صناعة هدفين كانا أمام الإسماعيلي، فيما احرز هدفين لكن في دوري أبطال أفريقيا .

 "أفشة" صاحب هدف الفوز الشهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا "نهائي القرن" أمام الزمالك، بعد تسديدته التي لا تسد ولا ترد في شباك أبوجبل حارس الأبيض التي ساهمت في فوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين لهدف وحصد اللقب الأفريقي التاسع.

صدام موسيماني وكارتيرن:

ويتجدد الصدام بين موسيمانى وكارتيرون فى مواجهة خامسة بين كلا المدربين، ولكن يبقى التفوق لمدرب الأهلى الذى فاز مرتين إحداهما مع فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقى، كما فاز «كارتيرون» حين كان مدرباً لمازيمبى الكونغولى على «موسيمانى» وتعادلا مرة وحيدة فى آخر لقاء جمعهما.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز