الوفد رياضة - الأهلي والزمالك و3 مواجهات أخرى مثيرة في الجولة الثالثة من الدوري موجز نيوز

تقام اليوم الجمعة 3 مواجهات أخرى فى الجولة الثالثة بخلاف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام على ستاد القاهرة في الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي والزمالك.. صدام مبكر بالدورى في قمة "إثبات الذات".. الليلة

وتبدأ مباريات اليوم في الجولة الثالثة في تمام الساعة الثالثة عصراً بلقاء سموحة وضيفه إيسترن كومبانى باستاد الإسكندرية وهى مواجهة مثيرة يبحث خلالها أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز الأول بقيادة المدرب أحمد سامى.

ويستضيف غزل المحلة منافسه إنبى فى الخامسة والنصف مساءً

فى مواجهة قوية بين محمد عودة، مدرب المحلة، وحلمى طولان، مدرب إنبى، كما يلعب فى نفس التوقيت فيوتشر ضد المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسيكون لقاء فيوتشر مع المصرى بمثابة صراع خاص بين على ماهر مدرب فيوتشر وفريقه السابق المصرى بقيادة مدربه التونسى معين الشعبانى.

الأهلي والزمالك

من جانبه أكد اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أن إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى بحضور جماهيرى يصل

إلى 2000 مشجع فرصة جيدة لظهور المباراة بالشكل الأمثل.

وقال «درويش» إن مسألة عدم حضور الجماهير للمباريات باتت مملة، ولا يصح أن نلعب دون جماهير لمدة وصلت إلى 10 سنوات، مضيفاً أن أمام الجماهير اختباراً خلال مباراة القمة وعليهم أن يقدموا رسالة بأنه يجب عودة الجماهير بشكل طبيعى بعيداً عن التعصب الأعمى.

وأشار إلى أن هناك جهوداً كبيرة لظهور مباراة القمة بشكل مثالى وظهور الاستاد فى ابهى صورة ،كما وعد الجميع بأن يظهر الاستاد فى مباراة القمة مشرفاً، وأنه يأمل أن يحضر 30 ألف مشجع فى مباراة الأياب بين الأهلى والزمالك بالدورى المصرى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بعد مرور 13 جولة..تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الأهلي والزمالك.. موسيماني يحشد القوة الضاربة ويخطط لإيقاف خطورة بن شرقي موجز نيوز