الوفد رياضة - الأهلي والزمالك.. صدام مبكر بالدورى في قمة "إثبات الذات".. الليلة موجز نيوز

تتجه الأنظار فى الثامنة مساء اليوم الجمعة إلى استاد القاهرة لمتابعة اللقاء المرتقب بين الزمالك وضيفه الأهلى فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز بصافرة الحكم محمد عادل.

إقرأ أيضًا.. 

الأهلي والزمالك.. كارتيرون يلعب بخطة متوازنة ويفاضل بين السعيد والجزيري لقيادة الهجوم

الأهلي والزمالك.. موسيمانى يحشد القوة الضاربة ويخطط لإيقاف خطورة بن شرقى

تقام المباراة بحضور ألف مشجع لكل فريق مع اتخاذ إجراءات مشددة للخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة وسيتم نقلها بتقنية 4K واستخدام 20 كاميرا.

يدخل الزمالك حامل اللقب لقاء القمة باحثاً عن إثبات الذات وتأكيد تفوقه فى الموسم الماضى الذى شهد حسم لقب الدورى بقيادة مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون.

الأهلي والزمالك

ويرفع الأهلى شعار إثبات الذات أيضاً مع مدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى بعد ضياع بطولتى الدورى الممتاز والسوبر المحلى فى الموسم الماضى.

وبدأ الفريقان مشوار الدورى بالموسم الحالى بشكل مميز بعدما فاز الزمالك على إنبى ثم طلائع الجيش بنفس النتيجة 2-0 كما أن الأهلى تغلب على الإسماعيلى 4-0 وفاز على البنك الأهلى بنتيجة 1-0.

الأهلي والزمالك

ويتجدد الصدام بين موسيمانى وكارتيرون فى مواجهة خامسة بين كلا المدربين، ولكن يبقى التفوق لمدرب الأهلى الذى فاز مرتين إحداهما مع فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقى، كما فاز «كارتيرون»

حين كان مدرباً لمازيمبى الكونغولى على «موسيمانى» وتعادلا مرة وحيدة فى آخر لقاء جمعهما.

وتبدو الأسلحة مكتملة فى صفوف الفريقين، ولكن يبقى أبرز الغائبين محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك الذى تعثرت محاولات حل أزمة إيقافه رغم صدور قرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضى بإلغاء عقوبة اتحاد الكرة ضده بعد أحداث مباراة التتويج بين الزمالك والبنك الأهلى.

الأهلي والزمالك

ويغيب أيضاً حازم إمام للإيقاف وأيمن حفنى وحسام أشرف لأسباب فنية عن صفوف الزمالك، كما يفتقد الأهلى جهود الثنائى صلاح محسن ومحمود متولى بسبب الإصابة.

واستبعد «موسيمانى» لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الفريق لخوض اللقاء لأسباب تأديبية بعد أزمة التسريبات التى تم اتهام اللاعب بها عقب لقاء البنك الأهلى وغضبه بسبب بقائه بديلاً فى اللقاء.

 

لمزيد من أخبار الرياضةعبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى