الوفد رياضة - الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة يستقر على حكم مباراة القمة 123 موجز نيوز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح عن حكام مباريات الخميس من الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز .

إقرأ أيضًا.. الأهلي والزمالك.. الأبيض يختتم استعداداته بمران سري.. وأوباما جاهز للقمة

وظهر أسم الحكم إبراهيم نور الدين والذي كان ضمن المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن حكام مباريات اليوم وبالتحديد في مباراة المقاولون العرب وطلائع .

وشهدت قائمة حكام مباريات اليوم غياب المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، الحكم الدولي محمد عادل ، في إشارة قوية إلى اقترابه من إدارة مباراة القمة غدا على ستاد القاهرة.

وكشفت مصادر خاصة باتحاد الكرة، أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام استقر بشكل شبه نهائي على تعيين محمد عادل، حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا الجمعة على ستاد القاهرة.

وكان الحكم الدولي محمود البنا قد دخل بقوة في قائمة الحكام المرشحين لإدارة القمة 123 قبل أن تستقر لجنة الحكام على اسناد المباراة إلى الحكم الدولي محمد عادل.

وتترقب جماهير الكرة المصرية إعلان اتحاد الكرة الرسمي عن أسم حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره فريق الأهلى

على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

الحكم محمد عادل

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للقاء القمة بمران سري، في الخامسة مساءً اليوم الخميس، باستاد القاهرة الفرعى يضع فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني اللمسات النهائية لخطة مواجهة الأهلي.

وقرر المدير الفنى تأجيل الإعلان عن التشكيل إلى ما بعد المحاضرة التي سيلقيها على اللاعبين بفندق الإقامة قبل

التوجه إلى ملعب المباراة، وأن كانت كل الدلائل تؤكد أن التشكيل لن يخرج عن العناصر الأساسية بمن فيهم يوسف أوباما الذي شفى تمامًا من الإصابة وأصبح جاهزًا من الناحية الفنية وشارك في التدريبات الجماعية أمس الأول كاملة وظهر بمستوى جيد.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى