الوفد رياضة - الأهلي والزمالك.. موسيماني يطيح بـ كهربا خارج القمة 123 موجز نيوز

قمة الأهلي والزمالك.. خرج محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي من قائمة فريقه لمواجهة القمة 123 ضد الزمالك المقررة بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء استبعاد كهربا من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأسباب فنية.

 

(اقرأ أيضا)

الأهلي والزمالك.. شيكابالا خارج القمة 123

 

ونشبت أزمة بين موسيماني وكهربا قبل قمة الأهلي والزمالك عقب لقاء البنك الأهلي الأخير بالدوري بعد رد موسيماني على سؤال لأحد الصحفيين حول جلسة عقدها مع كهربا ووعده للمشاركة وانتهى الأمر لاتهام موسيماني للاعب بتسريب الأخبار للصحفيين وهو ما نفاه اللاعب.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ستكون مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في بطولة الدوري المصري منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل الهدفين

أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

وكان  الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

 

موضوعات ذات صلة

الأهلي والزمالك.. 9 قواعد صارمة من الأعلى للإعلام لنبذ التعصب في القمة

الأهلي والزمالك.. حسين لبيب وأعضاء اللجنة يؤازرون الأبيض قبل القمة 123 (صور)

قمة الأهلي والزمالك 123.. تاريخ مواجهات كارتيرون أمام المارد الأحمر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى