الوفد رياضة - الزمالك يستأنف تدريباته في الخامسة مساءًا استعدادًا لقمة الدوري موجز نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي ، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجول الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا بـ "الوفد" .. بعد ترشيحه لجائزة أفضل حارس في العالم.. 5 أرقام تبروز تألق محمد الشناوي في 2021

 

وسيؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين قبل انطلاق

التدريبات الجماعية غدا استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزًا هامًا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز

قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.


ومع دقات الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر ، تقام مواجهة قمة الكرة المصرية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ويخوض الأهلي اللقاء ، محتلاً صدارة ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين ، يليه الزمالك في وصافة الترتيب بنفس رصيد النقاط ، لكن فارق الأهداف لصالح الأحمر.
ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى