الوفد رياضة - بايرن ميونخ والسيتي يودعان الكأس وخسارة برشلونة ويوفنتوس وتعادل الريال في ليلة سقوط الكبار موجز نيوز

أطلق عليها المتابعون ليلة سقوط الكبار، بعدما شهدت ليله أمس نتائج صادمة لجماهير فرق القمة بالدوريات الكبري سواء الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني وحتى الدوري الإيطالي والألماني.

إقرأ أيضًا..

جلادباخ يكتسح بايرن ميونخ بخماسية مذلة في كأس المانيا

مانشستر سيتي يسقط أمام وست هام ويودع كأس الرابطة الإنجليزية

ساسولو يحرج يوفنتوس بهزيمة قاتلة وسط جماهيره في الدوري الإيطالي

تشافي على رأس قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام اوساسونا العنيد

بايرن ميونخ Bayern Munich

وشهدت ليلة أمس الأربعاء، سقوط لعدد من أكبر الأندية الأوروبية فى الدوريات الخمس الكبرى، ببطولات الدورى والكأس، كان أبرزها وداع بايرن ميونخ لكأس لبطولة كأس ألمانيا من الدور الثانى بعد

خسارته الثقيلة على يد مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة .

مانشستر يستي

مانشستر سيتي يودع كأس الرابطة بخسارة مفاجأه من وست هام

وودع مانشستر سيتى منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الهزيمة أمام وست هام يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3  بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي والتى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 فى ملعب لندن.

يوفنتوس

خسارة تاريخية لـ يوفنتوس على ملعبه أمام ساسولو

أما الدوري الإيطالي فشهد سقوطًا مدويًا لفريق يوفنتوس يد نظيره ساسولو الذي خطف هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي انتهي بنتيجة 2 / 1 لصالح ساسولو، بالجولة العاشرة من

الدورى الإيطالى على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لتزيد الهزيمة من جراح فريق السيدة العجوز بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة فى المركز السابع ليبتعد عن المتصدر ميلان بـ13 نقطة.

وتعد هزيمة يوفنتوس هي الأولى للعملاق البافارى على ملعبه من فريق ساسولو.

برشلونة

سقوط جديد لبرشلونة في الدوري الإسباني

بينما شهد الدوري الإسباني سقوطا جديدا لبرشلونة المتعثر أسفر عن ىإقالة مدربه رونالد كومان بعدما خسر الفريق أمام مضيفه رايو فايكانو بهدف نظيف ليتجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة في المركز التاسع.

ريال مدريد

ريال مدريد يرفض الأنفراد بقمة الدوري

كما شهد الدورى الإسباني سقوط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، ليفرط الملكي في نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتين بانفراده بقمة ترتيب جدول الدوري الإسباني التي يحتلها بفارق الأهداف عن أندية إشبيلية، ريال بيتيس وريال سوسيداد، ولكل منهم 21 نقطة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى