الوفد رياضة - عصام عبد الفتاح: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. وديانج لا يستحق الطرد المباشر موجز نيوز

علق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام علي حالتي ركلة جزاء الأهلي أمام الاسماعيلي والبطاقة الحمراء التي تلقاها اليو ديانج لحصوله علي انذارين بعد تدخل عنيف علي محمد الشامي مهاجم الاسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد.. طرد أليو ديانج في مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

وأكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن ركلة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي قرار صحيح 100%.

عصام عبد الفتاح

وقال عصام خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أشكر التلفزيون على الكاميرات وتطوير البث التلفزيوني، تحكيم المباراة اليوم رائع، وركلة الجزاء صحيحة 100%".

وعن طرد ديانج: "قدم ديانج لم تكن مفرودة ولم يكن هناك أي نية تعمد وبالتالي لم يقصد التدخل بعنف لذا لم يستحق البطاقة الحمراء".

حقيقة غياب اليو ديانج عن مباراة القمة

تأكد غياب اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي عن مواجهة البنك الأهلي المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.

الاهلي والاسماعيلي

وحصل ديانج على البطاقة الحمراء بعد أن نال إنذاراً ثانياً في لقاء الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء في الجولة الأولى للدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشهر الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء الثانية لديانج وليس طرداً مباشراً وهو ما يعني غياب اللاعب عن اللقاء القادم ضد البنك الأهلي فقط ولن يمتد غيابه لمباراة القمة ضد الزمالك المقررة يوم 5 نوفمبر المقبل.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز