الوفد رياضة - كارتيرون يجتمع بـ حمزة المثلوثي في مران الزمالك موجز نيوز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حمزة المثلوثي لاعب الفريق خلال مران اليوم الأربعاء.

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعب خلال الجلسة في بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء أمس أمام إنبي، كما وجه بعض التعليمات الفنية للاعب استعدادا للفترة القادمة.

 

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك أمام إنبي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء إنبي أمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء.

 

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الأساسيين لتدريبات تأهيلية واستشفائية لتفادي إصابتهم بالإجهاد.

 

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية استمرت لمدة 20 دقيقة وذلك تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال، وبعدها أدى لاعبو الفريق تدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم.

 

مدرب حراس الزمالك يعقد جلسة مع أبو جبل

عقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمد أبو جبل حارس الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

 

ووجه المدرب البرازيلي التحية لمحمد أبو جبل بعد الأداء الطيب الذي قدمه الحارس في مباراة أمس أمام إنبي، كما منح الحارس بعض التعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

 

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، والتي قادها الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب في وقت سابق من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس

كارتيرون، وذلك بسبب غيابه عن مباراة إنبي في الجولة الأولى للدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء منذ الموسم المنقضي.

 

وبات فتوح جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش القادمة عقب انتهاء إيقافه.

 

فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء، وذلك قبل خوض المران المقرر له في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

 

وقام لاعبو الفريق بخوض إطالات وفك عضلات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس

كارتيرون المدير الفني للزمالك.

 

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأفراد الجهاز الطبي على الفقرة البدنية بمجمع الصالات.

 

يذكر أن الزمالك فاز أمس على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، ومن المقرر أن يواجه طلائع الجيش في الجولة الثانية الأحد المقبل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى