الوفد رياضة - تسريبات.. ليفاندوفسكي الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية ومحمد صلاح رابعًا موجز نيوز

انتشرت في الساعات الأخيرة تسريبات لقائمة ترتيب اللاعبين بقائمة الأفضل لجائزة الكرة الذهبية، والتي شهدت وجود روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المركز الأول والتتويج بها.

(اقرأ أيضًا) إنفوجراف.. أرقام قياسية في مسيرة ليفاندوفسكي ماكينة الأهداف

ليفاندوفسكي

شهدت قائمة الأفضل بجائزة الكرة الذهبية تواجد الدولي محمد صلاح في المركز الرابع برصيد 412 نقطة، خلف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الثالث، وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ثانيًا، بيما جاء كريستيانو رونالدو تاسعًا! .

جاء ليفاندوفسكي في المركز الأول بـ627 نقطة، خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني، فيما احتل الفرنسي كريم بنزيما المركز الثالث، والدولي محمد صلاح رابعًا بـ 412 نقطة، خلفه جورجينيو نجم تشيلسي خامسًا ، ومبابي نجم باريس سان جيرمان، سادسًا ونجولو كانتي لاعب البلوز سابعًا وخلفهم هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ثامنًا، فيما جاء كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز التاسع.

الكرة الذهبية

وكان ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، توج بجائزة الكرة الذهبية الأخيرة والتي كانت في عام 2019 ، وكانت الجائزة قد ألغيت في العام الماضي 2020، بسبب جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم، وجعلت أغلب الدوريات الكروية تتأجل أو تلغي.

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول، بأن يوم 29 نوفمبر المقبل سيكون يوم الإعلان عن الفائز بالجائزة، وسيقام حفل في مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس، مع ترشيح 30 لاعبًا على رأسهم محمد صلاح، ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وآخرين.

بسبب مبابي..باريس سان جيرمان يترقب موقف محمد صلاح مع ليفربول

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مدرب بايرن ميونيخ يوجه رسالة إلى بنفيكا بشأن تفويت مباراة برشلونة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - بعد عودته من بلاده.. ديانج ينتظم في مران الأهلي غدًا موجز نيوز