الوفد رياضة - الكومي يوجه رسالة جماهير الإسماعيلي قبل الإنتخابات موجز نيوز

وجه المهندس يحيى الكومي المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي رسالة للجماهير قبل الانتخابات والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق ٣١ اكتوبر الجاري .

 

إقرأ أيضاً.. انتخابات الإسماعيلي .. وفد من وزارة الرياضة يتفقد مقر التصويت

 

ونشر الكومي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً :" تحيــة تقدير وإحترام لكل محبي وجماهير وأعضاء نادي الإسماعيلي هذا النادي ذو التاريخ العريق والمكانة الكبيرة التي إستحقها عن جدارة من خلال مساندة وشعبية جارفة من أفضل جماهير كرة القدم داخل وخارج محافظة الإسماعيلية وعلي مستوي الوطن العربي وافريقيا ".

يحي الكومي

واضاف قائلاً:" جماهير الإسماعيلى من نوعية متميزة تعشق كرة القدم ولاتكتفي بفوز دون أن تتذوق حسن الأداء

والفن الراقي الذي دأب فريقها علي مدار تاريخ الكرة في تقديمه أمام كافة فرق وأندية المنطقة مهما كانت مكانتها ولم تتوقف معزوفة السمسمية عند هذا الحد بل واصل أبناء الإسماعيلية أصحاب المواهب من خريجي مدرسة الإسماعيلية لفنون كرة القدم من لاعبين ومدربين وخبراء في تقديم الأداء الراقي وكان لهم النصيب الأكبر في تحقيق البطولات المحلية والقارية للعديد من الأندية التي إنتقلوا إليها وساهموا في رفع رايتها في العديد من المحافل الإقليمية والدولية " .

 

وواصل قائلاً:" وبمناسبة إنتخابات مجلس إدارة النادي المزمع إجراءها بإذن الله تعالي

يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر ، والتي طال إنتظارها من قبل الملايين من عشاق هذا النادي أملا في أن تتولي إدارة جديدة إنتشال النادي من عثرته وإعادته إلي مكانته الطبيعية بين الكبار لتعود إنغام السمسمية التي إشقتنا لها جميعا وبدأنا نسمع صداها بمجرد فتح باب الترشح ".

 

وتابع قائلاً:" لذلك فإننا نطالب كل من يملك حق التصويت وباسم الملايين من عشاق هذا النادي نناشد السادة أعضاء الجمعية العمومية بتحمل الأمانة والحضور يوم الأحد لإنجاح الجمعية العمومية والمساهمة في تحقيق ذلك الأمل بعودة الروح لذلك الفريق الذي طالما امتعنا جميعا بصولاته وجولاته ".

وأختتم الكومي قائلاً :" ان ذلك يستحق منك التضحية بوقتك والحضور لممارسة حقك والمساهمة في إنتخاب إدارة جديدة لديها القدرة والخبرة والعزيمة لتحقيق الهدف الذي نجمع عليه جميعا بعودة أمجاد نادي الأسماعيلي ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الرياضة يتفقد مركز شباب أهالينا للاطمئنان علي جاهزيته قبل الافتتاح الرسمي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز