الوفد رياضة - محمد صلاح عن لقب الأفضل في العالم : أقول لنفسي دائمًا إنني استحق ذلك موجز نيوز

يرى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بأنه أفضل لاعب في العالم مضيفًا إلى أنه يخفز نفسه بتلك الطريقة لتحقيق الكثير من الإنجازات.

(اقرأ أيضًا) شاهد.. أول تعليق لمحمد صلاح بعد هاتريك تاريخي في مانشستر يونايتد
ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة رفقة الريدز هذا الموسم ، ويتصدر "مو" قائمة هدافين البريميرليج، برصيد 10 أهداف، خلفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، بفارق 3 أهداف،

كما يحتل "صلاح" المركز الثاني في هدافين دوري الأبطال برصيد 5 أهداف.

صلاح
قال صلاح خلال حواره مع شبكة قنوات "بي أن سبورتس" :" بالنسبة لي لا استطيع الحديث حول هذا الأمر، هل بأنني أفضل لاعب في العالم، هناك أشخاص يرون بأنك الأفضل، وهناك أخرون لا يعتقدون ذلك".
وتابع:" في عقلي أقول لنفسي

دائمًا بأنني أفضل لاعب في العالم، لكي أحقق أشياء كبيرة، لافتًا إلى أن يضغط على نفسه في كل الأوقات كي يقدم أفضل ما لديه".
وواصل:" لا أعتبر الموسم الماضي، سيئًا بالنسبة لي، لأنه ساعد الفريق بأفضل طريقة ممكنة، للوصول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم".

صلاح
وتابع إلى أنه فخور بوصوله لـ 107 ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تخطى رقم الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق (104 هدف).

(اقرأ أيضًا) موعد مباراة ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز