الوفد رياضة - موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية موجز نيوز

يستضيف ملعب الإمارات مواجهة قوية غدًا الثلاثاء، حيث تجمع بين فريق أرسنال مع نظيره ليدز يونايتد، وذلك في لقاء الدور السادس عشر من مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز على نظيره لتعزيز موقفه في البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية ليفربول في مانشستر يونايتد

من المقرر أن تبدأ ركلة البداية مع صافرة الحكم في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر و في الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة بينما يعرض في الساعة

10:45 بتوقيت أبو ظبي الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المغرب.

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” عن امتلاكها لحقوق بث مجريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بموسمه الحالي بشكل حصري، ولذلك سيتم بث مجريات لقاء أرسنال المقبل أمام خصمه ليدز يونايتد بالدور الـ 16 عبر شاشة  “beIN Premium 2HD”.
أبرز لقاءات أرسنال وليدز يونايتد في التاريخ:
التقى الفريقان في 35 مواجهة، فاز أرسنال في

17 مباراة، بينما فاز ليدز يونايتد في 11 مباراة، وحل التعادل بين الفريقين في سبعة مباريات فقط.
حيث التقى الفريقان في مواجهة قوية موسم 2000، فاز فيها أرسنال على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وضمن منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2004 فاز أرسنال بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شئ من ليدز يونايتد.
كما تعادل الفريقان في الموسم الماضي بدون أهداف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي بداية موسم 2021 وذلك خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فاز أرسنال في مباراة قوية ومليئة بالتهديف بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين من ليدز يونايتد.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز