الوفد رياضة - تشيلسي في مهمة صعبة ضد ساوثهامبتون بكأس الرابطة الإنجليزي موجز نيوز

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل لمواجهة هامة امام فريق ساوثهامبتون غدا ضمن اطار مباريات دور ال 16 في كاس الرابطة الانجليزية في المباراة التي تقام في الساعه التاسعه الا ربع من مساء غد الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج ".

إنفوجراف| راتب محمد صلاح.. ترتيبه في قائمة الأعلى أجرًا بالدوري الإنجليزي

ويسعى تشيلسي للفوز على غريمه غدا الثلاثاء سعيا في المضي قدما نحو تحقيق اللقب وخطف لقب البطولة هذا الموسم

وكان قد تأهل فريق تشيلسي إلى هذا الدور من البطولة بعد أن حقق الفوز بـ 4 أهداف مقابل 3 لأستون فيلا كما يشارك الفريق أيضاً في دوري الأبطال وكانت المباراة الأخيرة له عندما تعثر أمام يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ.

كما يستعد فريق ساوثهامبتون للقاء الغد امام تشيلسي وهو يعرف  أن المباراة ليست سهلة لكنه يطمع أن

يخطف الفوز ويقترب من خطف لقب البطولة حيث تأهل فريق ساوثهامبتون إلى دور الـ 16 من البطولة بعدما حقق الفوز بـ 4 أهداف مقابل هدفين على فريق شيفيلد يونايتد وكان قد تعادل ساوثهامبتون في اخر مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام فريق بيرنلي يوم 23/10 الماضي .

ويدير اللقاء غدا  تحكيميا كيفن فريند حكمًا مواجهة تشيلسي أمام ساوثهامبتون غدًا , يذكر ان تشيلسي يتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 22 نقطة , بينما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز ال16 برصيد 8 نقاط فقط في الدوري الإنجليزي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى