الوفد رياضة - هاتريك محمد صلاح يزلزل عرش سولشاير في مانشستر يونايتد موجز نيوز

كترث الانتقادات على المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد الخساره الأخيرة القاسية بخماسية من ليفربول في ملعبه مساء أمس الأحد، واحتلال النادي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن المركز الأول مما آثار غضب الجماهير.

 

(اقرأ أيضًا)

شاهد.. أول تعليق لمحمد صلاح بعد هاتريك تاريخي في مانشستر يونايتد

 

ولحق النادي الإنجيلزي بعض الأرقام السلبية تحت قيادة سولشاير بعد خسارة أمس حيث تلقى على أرضه أهدافاً في 13 مباراة متتالية بجميع المسابقات، وكما فشل في الحفاظ على

نظافة شباكه في أولد ترافورد منذ أبريل الماضي، وكما فشل الفريق في الفوز آخر أربعة لقاءات في الدوري، وكما تلقى خمسة أهداف من ليفربول لأول مرة منذ عام 1944.

وهزم النرويجي بنتيجه ثقيلة في الأولد ترافورد لثاني مرة حيث خسر من توتنهام بسداسية مقابل هدف، وخسارة من الليفر بخماسيه نظيفه وهذه ضمن أكبر هزائم للنادي على ملعبه في التاريخ.

 

وأعرب جيمي كاراجر لاعب مانشستر يونايتد السابق عن غضبه من سولشاير وصرح أن مانشستر يحتاج

الى مدرب أفضل في الفترة الحالية خصوصاً أن الفريق يعج بالعديد من الاسماء القويه وضمن قائمة الاعلي رواتب في الدوري الإنجليزي.

 

وكان النرويجي يتمتع بحماية كبيرة من الإدارة في الفترة الاخيره بالرغم من هبوط مستوي الفريق بشكل عام  على الرغم من تعاقد النادي مع لاعبين بمستوى عالي، ولكن كثرت الأخبار حول أن الادراة تسعي للبحث عن بديل في أقرب وقت ممكن  بعد توالي الخسائر المتتاليه والهزيمة الثقيله بالأمس للحاق بسباق الدوري والمضي قدماً في دوري أبطال أوروبا.

 

وأبرز الأسماء المطروحة في طاولة النادي الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي زين الدين زيدان الذي يقترب وبشدة من تدريب النادي، وينتظر محبي المانيو أي تحديث عن المدرب الجديد في الأيام القادمة 

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز