الوفد رياضة - شاهد.. محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد (هاتريك) مانشستر يونايتد موجز نيوز

تصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحف العالمية، بعد تألقه وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك فريق مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

إقرأ أيضًا.. شاهد.. جماهير ليفربول تتغنى بمحمد صلاح بعد خماسية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى تحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تسجيل محمد صلا لـ 3 أهداف (هاتريك) وصناعة هدفا آخر ليستحق بجدارة جائزة الأفضل في المباراة.

صحيفة ذا صن

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية: «الشياطين الحمر يتعرضون للإذلال، بخسارتهم 5-0، حيث سجل محمد صلاح هاتريك وترك سولشاير على حافة

الهاوية».

صحيفة ميرور

ميرور: هاتريك صلاح يهين سولشاير ويقرب الفرعون من الكرة الذهبية

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ثلاثية محمد صلاح (هاتريك) ساهمت في إهانة مدرب مانشستر يونايتد سولشاير بعد النتيجة القاسية خلال المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.

كما أكدت ميرور أن الفرعون المصري هو المرشح الأوفر حظًا لنيل جائزة الكرة الذهبية لهذا العام كأفضل لاعب في العالم، بعد أدائه المذهل أمام مانشستر يونايتد أمس الأحد وسجل خلالها هاتريك.

صحيفة سكاي سبورتس

سكاي سبورتس: صلاح مرعب المنافسين

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" أن محمد صلاح صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف، وأصبح مرعبا للمنافسين في الدوري الإنجليزي على لقب

الحذاء الذهبي خاصة وان الجميع يشعر بأن محمد صلاح هو الأافضل في العالم حاليًا.

صحيفة ديلي ستار

ديلي ستار: محمد صلاح يتحول لكابوس في مسرح الأحلام

وقالت صحيفة "ديلي ستار" أن هاتريك محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد تسبب في كابوس لفريق مانشستر يونايتد وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد الملقب بمسرح الأحلام.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى الدوري الانجليزي

هدافين الدوري الانجليزي

تربع محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في شباك مانشستر يونايتد أمس ليرفع رصيده إلى 10 أهداف سجلها في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وينفرد صلاح بصدارة جدول ترتيب الهدافين بالدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي والذي سجل 7 أهداف في 9 مباريات .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

موضوعات ذات صلة

مدرب ليفربول السابق: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح أفضل من رونالدو ويستحق الكرة الذهبية

(شاهد) زينة توجه رسالة لمحمد صلاح

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى