الوفد رياضة - الأهلي يرفض طلب محمد الشناوي قبل مباراة الزمالك موجز نيوز

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني طلب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق بالمشاركة في التدريبات عقب مباراة الاسماعيلي في اولي جولات الدوري مباشرة.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة قبل بداية الدوري غدًا

 

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس رفض الجهاز الطبي للأهلي طلب محمد الشناوي حارس مرمى

الفريق بالمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الأسماعيلي المقبلة في الدوري ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها 5 نوفمبر المقبل في الدوري.

محمد الشناوي

وتحدث الشناوي مع الجهاز الطبي للأهلي بشأن إستجابته للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً، وذهب الحارس الدولي إلى إنه يرغب في المشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية بعد مباراة

الأسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

وقال الشناوي أنه سيكون جاهز للمشاركة في قمة الكرة المصرية يوم 5 نوفمبر لو بدأ المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق بعد مباراة الأسماعيلي.

وقوبل طلب محمد الشناوي بالرفض خوفاً من تفاقم إصابته حيث أعلن الجهاز الطبي أن مشاركة الحارس في مباراة الزمالك ستكون مُجازفة طبية ومن الأفضل غياب الحارس عنها لأنه مازال بحاجة لخوض تدريبات تأهيلية وفردية لأكثر من أسبوعين ثم يخوض بعدها التدريبات الجماعية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى