الوفد رياضة - تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يستعد فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواجهة غريمه مانشستر يونايتد، في المباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل

مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect.

يأتي ليفربول حاليًا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر الذي يلتقي مع نوريتش سيتي لحساب نفس الجولة، ولم يتعرض الريدز حتى الآن لأي هزيمة على الصعيد المحلي والأوروبي وسط تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح، والسعي لمواصلة الأداء المميز بالفوز بهذه القمة الكبرى

.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

 

بينما مانشستر يونايتد يمر بأزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي سبقها التعادل مع إيفرتون، حيث تذبذب في الأداء وسوء النتائج، وخسارة الديربي اليوم ستعني اقتراب إقالته.

 

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بعد السقوط أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف لهدفين، ومن قبلها التعادل أمام إيفرتون.

 

وتمثل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مواجهة فنية خاصة بين المخضرم الألماني يورجن كلوب والنرويجي الطموح أولي جونار سولشاير، كما تمثل مواجهة فردية داخل الملعب أيضاً بين اثنين من أفضل لاعبي العالم والدوري الإنجليزي الممتاز وهما المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة مانشستر يونايتد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى