الوفد رياضة - موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الايطالي موجز نيوز

يواجه روما نظيره نابولي مساء اليوم الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الاسبوع التاسعة من الدوري الايطالي.

نابولي يسحق فيورنتينا بسداسية في الدوري الإيطالي

ويحتل نابولي المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 نقطة، في حين يحتل روما المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ويتصدر ميلان الترتيب برصيد 25 نقطة.

تقام مباراة  روما ونابولي في السادسة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية،  على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الاسبوع التاسعة من الدوري الايطالي.

تذاع مباراة  روما ونابولي عبر القناة الرسمية للدوري الايطالي على موقع يوتيوب،  في السادسة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية،  على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الاسبوع التاسعة من الدوري الايطالي.

تصريحات مدرب نابولي على مواجهة روما

ادلى سباليتي مدرب نابولي بتصريحات صحفية قبل مواجهة روما حيث حذر من قوة المنافسة واهمية المباراة في صراع الصدارة على الكالتشيو قائلا "غداً لدينا صدام مباشر في معركة

على القمة، وكل من يعمل في كرة القدم يود أن يكون في هذا الوضع، سيبقى الجميع يقاتل للتأهل الى دوري الأبطال، لأنه الهدف الحقيقي للجميع ".
واضاف مدرب نابولي "لأكون سعيداً كمدرب، أحتاج إلى أماكن ذات مزاج قوي، مواجهة روما لن يكون أبداً ضد عدو، يجب ألا يعيش المرء عبثاً فهمت شيئًا واحدًا عن نفسي بعد سنوات عديدة في هذه المهنة، وإنه تحدٍ بين جزأين مني (درب روما سابقاً)، ليس هناك ماضي للهزيمة بقدر ما أشعر بالقلق، ولكن مباراة الغد مباراة مهمة للغاية لمستقبل نابولي وسنحاول الفوز".
لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى