الوفد رياضة - قبل موقعة الأولد ترافورد.. تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يستضيف ملعب أولد ترافورد  غدًا الأحد المواجهة المرتقبة والتي تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا.. إنفوجراف.. محمد صلاح يكتسح رونالدو قبل قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

وينتظر الجماهير مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  لمشاهدة أفضل لاعبان في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم هما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والدولي المصري محمد صلاح.

وتستعرض " بوابة الوفد " تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدًا:

مانشستر يونايتد وليفربول

التقي الفريقين في 58 مباراة بالدوري الانجليزي، نجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز

بـ 28 مباراة، بينما فاز الريدز في 16 مباراة وحسم التعادل نتيجة 14 لقاء .

سجل لاعبو مانشستر يونايتد  79 هدف في شباك ليفربول خلال الـ 58 مباراة، بينما سجل ليفربول 67 هدف .

مواجهات صلاح ورونالدو

صلاح وكريستيانو

واجه الفرعون المصري محمد صلاح، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أربعة مباريات ،من بينهما ثلاث مواجهات رسمية، ومباراة وحيدة ودية.

وكانت المواجهات الرسمية التي جمعت بينهما عندما كان رونالدو لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، بينما كان صلاح مع روما في مناسبتين ومع ليفربول في مناسبة

واحدة، وانتهت المواجهات الثلاث بفوز رفاق رونالدو، وبنتائج 2-0 في مناسبتين والثالثة بـ3-1.

أما عن المواجهة الودية التي جمعت بين صلاح ورونالدو كانت ما بين المنتخب المصري والبرتغالي وانتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل صلاح هدف الفراعنة فيما سجل رونالدو هدفين البرتغال .

رغم المعاناة التي يعيشها اليونايتد منذ استقالة ألسير أليكس فيرجسون، وتطور ليفربول بشكل مرعب مع يورجن كلوب، إلا أن الشياطين الحمر ما زالوا يتفوقون بالمواجهات المباشرة حتى في السنوات الأخيرة،وخلال آخر 10 مباريات جمعتهما، حقق مانشستر يونايتد 3 انتصارات، بينما انتصر ليفربول مرتين فقط، وانتهت باقي المباريات بالتعادل، علماً أن آخر مباراة أقيمت على ملعب أولد ترافورد انتهت بالتعادل السلبي.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة  اضغط هنا .. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى