الوفد رياضة - تصريحات نارية من كومان مدرب برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد موجز نيوز

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة عن ثقته في الفوز بمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني، مضيفًا أنه يملك فريقاً رائعاً مع عقلية جيدة، علينا أن نملك الشجاعة التهديفية ونسجل أكبر قدر ممكن من الأهداف.

(اقرأ أيضًا) كومان يعلن قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أضاف كومان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكلاسيكو:"الجماهير تثق فينا، ونحن نعلم جيدا ما نملكه، لا يوجد هناك مرشح للفوز على الآخر، نحن

نلعب على أرضنا أمام جماهيرنا، لا أملك أي مخاوف، أنها مباراة عظيمة، نريد تواجد عدد كبير من الجماهير، ونسعى لمنحهم السعادة".

وأضاف: "لا أعتقد أنه ستكون هناك مفاجآت من جانب ريال مدريد، لكن إن فاجأونا فسنفاجئهم نحن أيضا، ريال مدريد يملك فريقا مع لاعبين كبار ويفضلون الحصول على الكرة في بداية المباراة".

التشكيل المتوقع لبرشلونة غداً:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا – سيرجينيو ديست

خط الوسط:سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – جافي

الهجوم: فيليبي كوتينيو – ممفيس ديباي – أنسو فاتي

ويستضيف ملعب كامب نو غداً القمة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد،في تمام الساعة أربعة وربع بتوقيت مصر،خمسة وربع بتوقيت السعودية،وذلك ضمن إطار مباريات الجولةالعاشرة من الدوري الإسباني،ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يختار الهدف الأفضل بين هدفيه في شباك مانشستر سيتي وواتفورد

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز