الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا موجز نيوز

متابعة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر

في اياب دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف استاد السلام لقاء الأهلي مع نظيره الحرس الوطني مساء اليوم السبت، في إطار مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر

اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق وأيمن الكاشف.

وتبدأ صافرة انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي والحرس الوطني بث مباشر

ويدخل الأهلي مباراته الثانية ضد الحرس الوطني النيجري بعد تعادله مع في لقاء الذهاب بهدف لمثله، ويسعى إلى عدم تكرار تعثره والخروج بنتيجة الفوز حتى يبلغ دور المجموعات، وستكون نتيجة الفوز أو التعادل السلبي هو ما يحتاجها الأهلي لعبور فريق الحرس الوطني، حتى يتأهل للدور المقبل.

كما يتطلع الأهلي المصري إلى الدخول بقوة منذ البداية في هذه المرحلة من دوري أبطال أفريقيا حتى يدافع عن لقبه الذي

تُوج به النسخة الماضية، عقب انتصاره على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف، والبحث اضافة اللقب للمرة الثالثة على التوالي إلى خزائنه.

 

في المقابل، تعتبر نتيجة الذهاب إيجابية للغاية بالنسبة للحرس الوطني، فهو يحتاج إلى خطف هدف مبكر لكي يصعب المهمة على حامل اللقب، حيث تأهل الحرس الوطني إلى الدور التمهيدي بعد تجاوزه فريق ميساجيري نغوزي البورندي بصعوبة، بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين، ويأمل في تخطي الأهلي وتحقيق المفاجئة للوصول إلى الدور القادم.

 

ومن المقرر أن يدخل المدرب الجنوب إفريقي موسيماني بأقوى تشكيلة ممكنة من أجل الاطاحة بالحرس الوطني والوصول لدور المجموعات من المسابقة الأفريقية، ومن المتوقع أن يكون تشكيل النادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني على النحو التالي:

على لطفي
علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق
عمرو السولية – أليو ديانج
كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات
محمد شريف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى