الوفد رياضة - موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة موجز نيوز

يستضيف النادي الأهلي المصري منافسه الحرس الوطني بطل النيجر مساء اليوم السبت في اطار منافسات اياب دور 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني

وكانت مباراة الذهاب بين الاهلي و  الحرس الوطني بطل النيجر قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

تقام مباراة الأهلي والحرس الوطني، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، في اطار منافسات اياب دور 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تذاع مباراة الأهلي والحرس الوطني، عبر قناة أون تايم سبورت 1،  في اطار منافسات اياب دور 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر

إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود

وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشكيل أرسنال ضد مانشستر يونايتد.. محمد النني يشارك أساسيًا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - المقاولون العرب ينعي أدهم السلحدار موجز نيوز