الوفد رياضة - محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول موجز نيوز

تحدث النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي عن مستقبله مع الريدز في الفترة المقبلة، في ظل أنباء عن مفاوضات من جانب إدارة نادي ليفربول لتجديد عقد النجم المصري في الفترة المقبلة.

سفير بريطانيا بالقاهرة: محمد صلاح ساحر وملهم للشباب حول العالم (فيديو)

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وارتبط اسم النجم المصري بامكانية الانتقال لأحد قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد

او برشلونة.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "الأمر لا يتوقف عليّ، لكن إذا سألتني، سأحب البقاء هنا حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية".

وأضاف نجم ليفربول الانجليزي "لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فليس هناك شيء في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، لا يعتمد عليّ".

وأردف تصريحاته "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، هذا سيجعلني حزينًا، إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ذلك، لكن سيحزنني حقًا إذا فعلت ذلك".

وأنهى تصريحاته "في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

ويتألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كما قاد ليفربول لتحقيق فوز ثمين على اتلتيكو مدريد منذ ايام حيث سجل ثنائية مثيرة.

لمزيد من الاخبا اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى