الوفد رياضة - أعضاء نادي الترسانة يطالبون الوزير بفتح ملف تقرير المركزي للمحاسبات موجز نيوز

طالب أعضاء نادي الترسانة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتحقيق في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الذي رصد عدد من المخالفات وإهدار مال عام داخل قلعة الشواكيش وصل إلى أكثر من ٣٠ مليون جنيه.

 

(اقرأ أيضًا)

نجم الترسانة يكشف سبب صعود أندية الشركات وهبوط الأندية الجماهيري

 

وأكدت مصادرنا أن الملف لدي الوزير منذ عدة أشهر ويرفض التحقيق فيه وأن هناك عدد من الأعضاء سيقدمون شكوى إلى الجهات الرقابية مشددين أن في عهد

الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يتم التستر على أية مخالفات مهما كانت.

وانتقدت المصادر تقاعس الجهة الإدارية في حماية المرشحين الذين يتم منعهم من التواجد في النادي للقاء الأعضاء مثل نظرائهم من أعضاء مجلس الإدارة الحالي برئاسه طارق السعيد.

 

أعضاء نادي الترسانة يطعنون على ترشح طارق السعيد

توجه بعض أعضاء نادي الترسانه من المرشحين في الانتخابات إلى مكتب محمد مصطفي

المدير التنفيذي لتقديم ثلاثة طعون الأول ضد مرشح الرئاسة والرئيس الحالي للنادي طارق السعيد والثاني ضد نجله محمد طارق مرشح العضويه والثالث ضد ثروت جميل مرشح العضويه.

 

وكانت المفاجآه كانت في رفض المدير التنفيذى استلام الطعون وحدثت مشادة كلامية بينه وبين الأعضاء الذين حملوا طعونهم وتوجهوا إلى الشرطه لتحرير محضر كما توجه الأعضاء للتوجه إلى مكتب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستغاثة به وافترشوا السلم المواجه بمكتبه حتى التقى بهم أحد المسئولين وطلب منهم الخروج وأنهم سيقومون بحل المشكله والاتصال بمدير النادي لاستلام الطعون.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الرياضة يهنىء هنا جودة بعد فوزها بذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز